أخبار الكلية

بدعم من المنحة الخليجية: اليرموك توقع اتفاقية لإقامة مبنى لكلية القانون

وقعت جامعة اليرموك اتفاقية مع شركة سدين للمقاولات والأعمال الإنشائية للمباشرة في تنفيذ مشروع مبنى كلية القانون بالجامعة، والتي وقعها رئيس الجامعة الدكتور رفعت الفاعوري وممثل الشركة الدكتور أحمد الصلاح.
ونصت الاتفاقية على أن تقوم الشركة بتنفيذ المشروع الممول من المنحة الخليجية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة – صندوق أبو ظبي، بتكلفة تقدر بمليونين ومائة ألف دينار خلال عام من توقيع الاتفاقية.
وأكد الدكتور الفاعوري في حفل التوقيع أن إنشاء المبنى يأتي في إطار سعي الجامعة لتطوير البنية التحتية بكافة مرافقها بهدف توفير بيئة تعليمية سليمة للطلبة، وتمكين إدارة الجامعة من طرح التخصصات الأكاديمية التي تتوافق ومتطلبات سوق العمل المحلي والعربي.
من جانبه أشاد الدكتور الصلاح بجهود الجامعة الحثيثة لتطوير وتحسين البنية التحتية في مختلف كليات ومرافق الجامعة، معربا عن اعتزازه بتولي شركة سدين العمل على تنفيذ مشروع الكلية بمواصفات عالية المستوى تليق باسم ومكانة جامعة اليرموك العلمية.
وحضر حفل توقيع الاتفاقية نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور عبدالله الجراح ومدير الدائرة الهندسية المهندس بسام حمادنة، ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام السيد بسام الدلقموني.
ويذكر أن المساحة الإجمالية للمبنى تبلغ حوالي 7,000 متر مربع، بحيث يستوعب المبنى حاجات الكلية الحالية وتطلعاتها المستقبلية من قاعات ومختبرات ومكاتب إدارية بما يخدم العملية التعليمية وأساليبها الحديثة.