اعلانات

طالبة من كلية القانون تفوز بالمركز الأول بجائزة أفضل المترافعين

فازت الطالبة حراء شعبان من كلية القانون بجامعة اليرموك بالمركز الأول  بجائزة افضل المترافعين في مسابقة المحاكمة الصورية الوطنية في القانون الدولي الإنساني للعام الحالي، والتي نظمتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالتعاون مع المعهد القضائي الأردني.

وشارك في المسابقة فريق طلابي مكون من الطالبات حراء شعبان، وسارة الأسمر، وشموع الشبول، وبإشراف كل من الدكتور علاء دراوشة، والدكتور واصف الزبون، حيث وصل الفريق إلى مراحل متقدمة في المسابقة التي شارك فيها 16 فريقا طلابيا من مختلف الجامعات الأردنية.

وأعرب عميد كلية القانون بالجامعة الدكتور يوسف عبيدات عن فخر الكلية واعتزازها بطلبتها المتميزين والمتفوقين على المستوى الدراسي والعملي، مشددا على ان الكلية تحرص على تشجيع طلبتها للمشاركة بالفعاليات والأنشطة المحلية والاقليمية لما لها من دور في تحفيز طاقاتهم وتمكينهم من تنمية مهاراتهم، واطلاق طاقاتهم الابداعية وتعزيز قدراتهم في مجال المحاماة.

وأضاف أن تميز طلبة كلية القانون في مثل هذه المسابقات يعكس المستوى العلمي للعملية التدريسية في الكلية، والتي تحرص على توفير البيئة الأكاديمية السليمة، ومختلف الوسائل التدريسية الحديثة بما ينعكس ايجابا على مستوى طلبتها ويؤهلهم ليكونوا قضاة ومحامين قادرين على حمل مسؤولية تحقيق العدل في مختلف القضايا التي يتولوا المرافعة فيها بعد تخرجهم وانضمامهم لسوق العمل.

YU
أنشئت كلية القانون عام 1999 وهي تعتبر امتداداً لقسم القانون الذي كان ملحقاً بكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية. ولقد جاء تحويل قسم القانون إلى كلية مستقلة نظراً لأن موضوعات القانون هي ذات طبيعة خاصة تستدعي أن تكون ضمن كلية قائمة بذاتها .

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  law.fac@yu.edu.jo
  •  هاتف : 027211111 (4201)
  •  فاكس : 0096227211193
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163